شركة تنسيق حدائق في دبي |0543527720| حدائق منزلية

ستصبح حديقة منزلك مكانك المفضّل بمساعدة شركة رائدة في مجال تنسق حدائق المنازل في دبي

شركة تنسيق حدائق في دبي

نحن بنقوم بتقديم خدمات متكاملة لتنسيق الحدائق والمساحات الخضراء سواء كانت سكنية أو تجارية. ونحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات التي تتعلق بتصميم وبناء وصيانة الحدائق والمساحات الخضراء. نحن ملتزمون بإظهار الجانب الخلّاب من الطبيعة، كما نصبوا بذات الوقت لأن نكون كما عهدتمونا جزءاً لا يتجزأ من عملية المحافظة على البيئة.

  • خدمات الحدائق والمساحات الخضراء
  • تخطيط وبناء ملاعب الجولف
  • تنسيق وبناء الحدائق والمساحات الخضراء
  • ري الحدائق والمساحات الخضراء
  • تصميم وتجديد الحدائق والمساحات الخضراء
  • صيانة الحدائق والمساحات الخضراء
  • مشاتل الحدائق والمساحات الخضراء

أفضل شركة تنسيق حدائق في دبي

في بادئ الأمر تقوم شركة تنسيق حدائق في دبي بدراسة الأرض جيدا التي ستنشأ عليها الحديقة، وعمل رسم كروكي وتصور معين يوضع المباني بها ويوضح أيضا اتجاه الشمال والأبنية المحيطة بالمكان.
• تقوم  أيضا بفحص التربة جيدا وتحليل نوعية التربة في المختبر وذلك لمعرفة صلاحية التربة للزارعة، وإن اتضح أنها غير صالحة للزراعة فيتم استبدالها بتربة تكون صالحة وذلك علي عمق 75 إلى 100سم.
• كما تقوم بعد ذلك شركة تنسيق حدائق علي التعرف الجيد علي مدي استعداد مالك الحديقة علي الإنفاق وتحاول الشركة توفير ما يرغب به في حدود إمكانياته.
• تقوم شركة تنسيق حدائق بعمل مخطط يكون تفصيلي تماما لشكل الحديقة يشمل المقاسات للجوانب بالحديقة.
• وفي النهاية توفر شركة تنسيق حدائق التصميم اللائق بالحديقة لينال رضا العميل في النهاية بأقل تكلفة ممكنة.

شركة تنسيق حدائق دبي

إن تصميم الحديقة يعتبر من الأمور الهامة في وقتنا هذا والتي يجب أن يتم الانتهاء منها قبل البدء في إنشاء الحديقة نفسها، وذلك لأن كل من قام بإنشاء الحديقة قبل رسم تصميم وتصور لها فشل في النهاية ووجد نفسه أمام مأزق حقيقي، حيث أن الارتجال يكلف صاحبة الكثير والكثير ولا يؤتي بثماره ف النهاية، وبالتالي فشركة تنسيق حدائق تراعي هذه النقطة تماما وتقوم بعمل تصميم وتصور كامل للحديقة قبل إنشائها لتفادي الوقوع في الخطء وبالتالي فإن نتائج شركة تنسيق حدائق في دبي توفر لك ما تحتاجه.

شركة تنسيق حدائق في دبي

شركة تنسيق حدائق في دبي

تنسيق حدائق الامارات دبي

لتنسيق الحدائق والفيلات والقصور والاستراحات، شركة تنسيق حدائق الكويت، مهندس تنسيق حدائق ففي دبي لتنسيق الحدائق والفيلات والقصور والاستراحات لتنسيق الحدائق والفيلات والقصور والاستراحات لتنسيق الحدائق والفيلات والقصور والاستراحات لتنسيق الحدائق والفيلات والقصور والاستراحات. شركة تنسيق و صيانة حدائق في لتنسيق الحدائق والفيلات والقصور والاستراحات لتنسيق الحدائق والفيلات والقصور والاستراحات  , صمم حديقة بيتك كما ان تشاء ونحن نعرض عليك افضل واحد التصميمات مهندسون و فنيون ومصممون لجميع المساحات بكل الاشكال والمناظر الطبيعية *شركة تنسيق و صيانة حدائق .زراعه النخيل الأمريكي زراعه الثيل الياباني والأمريكي وال c2000والصناعي بكل انواعه مشايات وطرق ديكور حجريه جميع شتلات الزينة داخليه وخارجيه شلالات ونوافير بأيدي فنيون شبكات ري عادى واتوماتيكي صيانه شهريه وبأفضل الاسعار الثيل.

شركة تنسيق حدائق الامارات

خدمات تنسيق الحدائق تحتاج لخبرة كافية وفئة من مهندسين الديكور المتخصصين في تنسيق الحدائق ولكن شركة الايدي الماهرة وفرت كل عوامل نجاح تلك الخدمة وبهذا هي افضل شركة تنسيق حدائق في دبي وضواحيها، نحن شركة تبحث دائما عن الجمال والذوق الرفيع والطرق الحديثة والمتطورة لخدمة العميل وتميز اسم الشركة.

تنسيق حدائق دبي

تعتبر أفضل شركة صيانة حدائق حيث توفر خدمة مخصصة لعملائها لأكثر من 14 عاما، وقد حصلت علي سمعة باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال تنسيق الحدائق السكنية والتجارية.
يعتبر تنسيق الحدائق من الفنون الراقية والجميلة التي يجب أن نكون علي دراية بها تماما ومعرفة كاملة عنها سواء عن أنواع النباتات أو أشكالها وكذلك معرفة ماهية زراعتها وكذلك والوان الزهور وأنواعها لكي نستطيع وضعها في المكان الملائم لها في الحديثة، وهذا يعتمد علي التذوق الخاص لصاحب الحديقة عند وضع الزهور في بشكل كتناسق وخيال كبير بحيث يمكننا وضع النباتات والزهور بجانب بعضها البعض من حيث اللون والطول وكذلك توقيف الإزهار، وذلك لإمكانية ربط جميع هذه العناصر مع بعضها لكي تعطي في النهاية الشكل المطلوب في الحديقة كلوحة فنية رائعة، لكن كل هذا يعتمد علي مساحة الحديقة ومكانها.

شركات تنسيق الحدائق في دبي

نحن نسعى للتميز عن أي شركة أخرى في الامارات العربية المتحدة لهذا لدينا الجديد دائما من حيث طرق العناية بالحدائق وتصميماتها لتكون في أبهى صورة، ومن أهم ما يميزنا في هذا المجال ما يلي:

  • متوفر في شركة فئة من أمهر مهندسي الديكور لوضع أحدث تصميمات للحدائق مهما كانت المساحات، هذا إلى جانب تحقيق أي تصميم عالمي يطلبه العميل في أقل وقت وبدون ارتفاع في تكلفة الخدمة.
  • نحن نوفر عمالة بأعداد كبيرة للقيام بكافة الأعمال اليدوية والتنظيف والتنسيق والزراعة وغيرها من الخدمات الأساسية ولديهم خبرة كافية على مدار سنوات ويتم تدريبهم على فترات متقاربة على كل جديد من أساليب العمل.
  • معدات مختلفة تم اختيارها بعناية فهي ذات تقنيات حديثة سواء في تقليم الأشجار أو جز الحشائش أو رش المبيدات أو تنظيف الحديقة أو غير ذلك من مهمات العمل.شركة تنسيق حدائق في ابوظبي
  • الشركة توفر المبيدات الفعالة لمكافحة الحشرات والقوارض ولكنها آمنة تماما على صحة الإنسان والحيوان وبدون أي مشكلات أو تأثير على المزروعات.

شركة تصميم و تنفيذة حدائق في دبي

نحن في شركة الايدي الماهرة نوفر المظهر المميز للحدائق ولكن يتم العمل في إطار أنماط مميزة وهي مختلفة في الشكل على حسب طلبات العميل والمظهر الخارجي للحديقة ويعد من أهم تلك الأنماط أو الأنظمة ما يلي:

النظام الكلاسيكي الشكل

وهو نظام متناسق وقد صمم من خلال تصاميم يونانية قديمة وهذا النظام ذات طابع هادئ للعملاء الذين يعشقون الشكل الرومانسي الحالم.

النظام الحديث

وهو تصميم حديث ذات طابع حيوي وجرئ وهذا لاستغلال المساحات مهما كانت مساحتها بهدف الراحة عند الرؤية.

النظام المعاصر

وهو نظام  متميز لأصحاب الحدائق الصغيرة لأنه يجعل المساحات الصغيرة من المزروعات ذات صورة واسعة ومريحة.

نظام الحد الأدنى

يقوم المهندس المصمم لهذا النظام على أن يكون التصميم منسجم مع الطبيعة في هذا المكان، فهو يعمل على تجريد بعض المظاهر حتى يظهر الأصل منها.شركة تنسيق حدائق في العين

النظام الريفي

وهو قد يكون تقليدي إلى حد ما لأن المصمم يضيف بعض الأمور من الطابع الريفي في هذا التصميم.

تصميم الحدائق الطبيعية في دبي

  • عميل شركة الايدي الماهرة نحن نقدم لك أفضل مهندس تنسيق حدائق في دبي بل في جميع الامارات كلها، لأننا نقوم بتدريبه دائما على كل جديد بهذا المجال وهو يسعى لتوفير أحدث التصميمات مهما كانت مساحات الحديقة وظروف المناخ وغيرهم
  • وإذا كان العميل يرغب في تصميم أوروبي حديث يوفره المهندس بكافة تفاصيله في أسرع وقت ثم يتم تطبيقه في الحديقة لتكون كل أحلام العميل حقيقة بالفعل.شركة تنسيق حدائق في عجمان

أشهر شركات تصميم الحدائق والمسابح في إمارة دبي 

عند الحديث عن شركة تنسيق حدائق في دبي فإننا بصدد الحديث عن شركة رائدة في أعمال تنسيق الحدائق، حيث أن أعمالها لا تقتصر على الجانب الفني في تركيب الأشجار وزراعة النباتات، ولكنها تقوم أيضا بأعمال تأسيس شبكات الري اللازمة من أجل ري العناصر الطبيعية في الحديقة، ذلك لأن هذه المهمة هي من صميم أعمال ومهام شركتنا، وتحتاج إلى متخصص يقوم بتنفيذها بدقة، لذلك نعتمد على فني صحي لديه خبرة واسعة في ذلك المجال، يقوم بتأسيس شبكة ري ممتازة من حيث الجودة، بالإضافة إلى استخدام مواسير وصمام مصنوعة من مادة PVC والتي تمتاز بأنها عالية المقاومة لمختلف المؤثرات المناخية، كما تقوم الشركة بتنفيذ عزل أرضى أسفل شبكات الري لضمان حماية الحديقة من أي تسربات مياه قد تحدث.

ما هي طريقة تركيب شركة تنسيق حدائق في دبي ؟

هناك الكثير من الأمور التي جعلت شركة تنسيق حدائق هي شركة متميزة في ذلك المجال، حيث أنها تقوم بتدريب الفنيين لديها على كافة الأمور الفنية والتقنية التي تظهر حديثا في مجال تنسيق الحدائق، حتى أصبحت تمتلك أقوى فريق عمل ، يقوم بتنفيذ أعمال تنسيق الحدائق باختلاف أنواعها، مثل تنسيق الحدائق المنزلية، وحدائق الشركات والمدارس والحضانات، بالإضافة إلى تنسيق الحدائق العامة والمتنزهات، مع تنفيذ اللاند سكيب بنوعيه وهما :

  • تنفيذ السوفت سكيب وهو يتمثل في تركيب الأشجار وزرع الزهور والورود، وتنسيق الحدائق من حيث الألوان وترتيب الأشجار وصناعة الظل.شركة تنسيق حدائق في راس الخيمة
  • تنفيذ الهارد سكيب والذي يتمثل في تنفيذ الجدران والممرات والإضاءة، وتصميم المسابح أو النوافير إن وجدت، إلى جانب تأسيس شبكات الري الخاصة بالحديقة ككل.

النصائح التي تقدمة شركة تنسيق حدائق دبي

من الصعب جدا و يكاد يكون من النادر ان تقابل شخص لا يستمتع برؤية الاشجار و لا يكون فى راحة نفسية عميقة عندما يكون محاطا بالمساحات الخضراء و الغنية بالنباتات و الاشجار و الزهور ذات الرائحة الخلابة و المنظر المبهج فللحدائق و الاشحار فوائد عدة تجعلنا نهتم بها و بوجودها محيطة بنا فى كل مكان و المحافظة عليها فهى تعطى المنظر الخلاب الذى يسر الناظر و يريح الفكر و البال . شركة تنسيق حدائق في الفجيرة

كما اننا نتهادى بورودها و التى هى من اجمل و ارق الهدايا التى تقدم و كذلك يمكننا الاستفادة من النباتات العشبية الصغيرة فى التغذية و الاكل فهى تعطى مذاقا رائعا لما نطهيه و يجب الا ننسى فائدة النباتات الخضراء العظيمة فى امتصاص غاز ثانى اكسيد الكربون من الهواء الجوى و امدادنا بغاز الاكسجين فتنقى الجو و تعطيه طابعا خاص لذا يجب علينا الاكثار من زراعة الحدائق الخضراء و تنسيقها و ترتيبها فى كل مكان محيط بنا …. و شركة الايدي الماهرة هى الحل الامثل لذلك .

لماذا تختارنا كافضل شركة تنسيق حدائق دبي ؟

تقوم شركة الايدي الماهرة بتنسيق جميع انواع الحدائق و فى اى مكان سواء كانت حدائق منزلية او فى الفنادق او المستشفيات او الحدائق العامة او غيرها من الحدائق الداخلية و الموجودة فى الشرفات او فى النوافذ او حتى على اسطح المنازل .

يقوم فريق عملنا بمعاينة الموقع المراد تنسيق الحديقة فيه و بناءا على المساحة و المكان و التعرف على ما يناسب زوق العميل و بالاستعانة بفريق من امهر المهندسين المتخصصين و الفنيين ذوى الخبرة يقوم فريقنا بتحديد التصميم المناسب للحديقة و انواع النباتات الملائم زراعتها ان كانت طبيعية .

فى زراعة الاسطح غالبا ما تكون الحدائق صناعية عن طريق فرش النجيلة و الحشائش الصناعية لاعطاء منظر الارض الخضراء و امداد السطح بشتلات النباتات والتى يجب ان تكون قصيرة كى لا تمتد الى ارتفاعات عالية و تسبب المشاكل والاضرار و كذلك تعطى المظهر المطلوب .

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
هائل
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

شركة تنسيق حدائق في دبي |0543527720| حدائق منزلية ستصبح حديقة منزلك مكانك المفضّل بمساعدة شركة رائدة في مجال تنسق حدائق المنازل في دبي 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !