شركة تنسيق حدائق في ابوظبي |0543527720| تنفيذ حدائق

تصميم احدث الشلالات الجدارية و النوافير وعمل المظلات و تنسيق وتنفيذ حدائق المنزلية في ابوظبي

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي لو كنت تهوي تنسيق الحدائق حيث نستعرض معاً بعض النماذج المختلفة لتنسيق الحدائق و تزيينها و جعلها تبدو أجمل وفقاص لأكثر من عامل أهمها المساحة وا لغرض من الاستخدام و طبيعته، فالحديقة المعدة للأطفال غير التي تعد لعائلة غير التي تعد لعروسين في مقتبل زواجهم، الفكرة باختصار ترتكز على تخيل ما سيكون أكثر أهمية من غيره في الحديقة و ما هي التفاصيل التي ستحقق لنا السعادة في كل سنتيمتر فيها حينما نمر فوقه أو حوله

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

شركة تنسيق حدائق ابوظبي

من أجمل أنواع الحدائق الشاعرية و تنسيقها هي ذلك النموذج الوفي لكيفية تزيين جانب في الحديقة دون الخوف من تبعات قد تكون سلبية و لكن فقط عليك الاعتماد على المساحة أن تكون مقبولة و أن تترك مساحة خالية خلف السياج الذي سوف نصممه من الخشب و سيكون مفرغاً و ممتليء بالنباتات في تلك الفراغات و أمام الاخشاب كذلك، فيمكن أن نلجأ للأصص السلطانية القديمة الشكل مثل تلك البللورية اليسارية ، و يمكنك أيضاً استخدام بعض الحصى المضغوط في الأرضيات كما فكرة الأسفلت تماماً

لو كانت الحديقة مربعة الشكل فيمكن اللجوء لذلك النموذج تماماً، و لو كان الاستخدام للأطفال سيمكن أن تدخل بعض التعديلات على هذا النموذج، فهنا نلاحظ الطرقات المتقطعة المربعة الشكل تأخذك من الداخل للخارج بشكل انسيابي هائل، و لو كنا في حالة الاطفال سنقوم بالتغاضي عن تلك المربعات الأسمنتية تماماً لترك مساحة أكبر لهم للعب و الجري و الانطلاق، و في تلك الحالة التي أمامنا يمكن استخدام الحديقة للتريض و التمشي و التقاط الانفاس المنعشة في الصباح و ا لمساء

تنسيق حدائق في ابوظبي

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي يمكنك الاستعانة ببعض أنواع الأشجار الصغيرة المتسلقة مثل شجرة الجهنمية كما تعرف في مصر لتصنع بها ركنا أخضر مظلل بشرفتك أو باحة المنزل، عليك قبل اختيار النباتات المتسلقة ان تستشير متخصص في ذلك ليعطيك أفضل النصائح لنمو الشجرة بكثافة وتفرع حتى تحقق الفائدة منها في أسرع وقت.

يتنشر استخدام الحصى والأحجار بكثرة في تصميم الحدائق، فهو يستخدم في الفواصل بين النباتات أو لتصميم شكل جمالي بأرضية الحديقة. التباين بين الألوان -الخشب والحصى الأبيض والنباتات الخضراء-في تصميم هذه الحديقة يضفي عليها مزيد من الحيوية. إذا كانت المساحة لديك بسيطة كما في الصور، ننصحك باختيار نباتات أشكال أورقها متنوعة وأطوالها متفاوتة، هذه الحيلة تنجح لتشتت الانتباه عن صغر المساحة.

تنسيق الحدائق المنزلية ابوظبي

هذا التصميم مناسب لمن يحبون أن يبدعوا في تصميم حدائقهم بأنفسهم، فهو تصميم دائري يجمع بين فصائل مختلفة من النباتات، تم تنسيقها بترتيب خاص حيث الأقصر على الأطراف بينما الأطول مامفي المنتصف بينهما فاصل من الحصى ليبرز جمال التنسيق. عليك الانتباه إذا قررت تنفيذ هذا التصميم أن تختار فصائل متشابهة في نظام الري والتسميد، ويمكنك الاستعانة برأي بُستاني أو متخصص في هذا الأمر.

شركة تصميم حدائق ابوظبي

لدينا فريق عمل متكامل على قص الاشجار و كما نقوم تصميم وتنفيذ حدائق عجمان و زراعة الحدائق التى يرغب بها العميل وغيرها من امور تنسيق الحدائق و تنسيق الزراعه بمختلف المساحات المقدمه بشركتنا وايضا نقوم بعمل لا المنتزهات بالاشجار و كما تقوم الشركه بالاسراع فى زراعة و اعاده تنسيق

تتعامل مع الحدائق بجدية وإتقان لكل ما يخص أعمال تنسيق الحدائق حيث لديها العمال ذو الخيرة لكل احتياجات الحدائق فتحرص دائما علي توفير الخدمة المتميزة لعملائها ،فلديها العمال من يقوم بقص و ترتيب الحدائق و من يقوم بتركيب العشب ف أرضيات الحدائق و من يعتني بالأشجار و شكلها العام و من يهتم بالأزهر و تناسقها و لديها عمال متخصصون في مجال الأخشاب لتركيب أسوار الحدائق و لديها خبرة في أشكال الحدائق الخاصة بالفلل و الفنادق العامة .

شركات تنسيق حدائق في ابوظبي

تقدم لك شركة تنسيق الحدائق الخدمة المتميزة التي تنال اعجاب العملاء حيث تجعل تنسيق الحدائق بطريقة متزامنة مع البيئة و نختار لها المكان الانسب لمناخ الحدائق حيث يكون انشاء الحدائق ممتع للبصر و صديق للبيئة و اختيار النباتات المناسبة للمكان فمن خلال الفنيين المشرفون علي انشاء الحدائق و استخدام ما لديهم من خبرات في المجال يعطي العميل احمل المناظر التي تسر الناظر إليها ،فنحرص دائما علي أداء الخدمة التي تنال رضا العملاء و لن يجدها الا من خلال التعامل معنا.

شركة تركيب شلالات و نوافير المياة في ابوظبي

تصميم هذا للركن في غاية الروعة فعلا، لو أفردنا الحديث عن البناء الحجري الذي يعلوه شجرة قزمة لن تسعنا المساحة، التصميم يجعلك تشعر وكأنك أمام شلالات جبلية، بينما تتوج تلك الشجرة القزمة – البونساي- المشهد. على الجانب الآخر من الحديقة تجد الشجيرات ذات الأوراق الضخمة والتي تحمى النباتات العشبية الصغيرة تحتها من أشعة الشمس القوية، العيب الوحيد لهذا التصميم هو التكلفة المرتفعة للخامات المستخدمة، لكن النتيجة النهائية تستحق.

تصميم يتناسب مع مداخل المنازل لترحب بزوارك ولتنبؤهم عما ينتظرهم بالداخل، فالحديقة بهذا القدر من التناغم والتآلف، فمن المؤكد أن هذا سيطول تنسيق المنزل بالداخل.

اعتمد التصميم على التنوع في ألوان وأحجام الحصى والأحجار المستخدمة في تنسيق الحديقة، كما استعان بأنواع وألوان مختلفة من النباتات أحيا بها المشهد وأثراه.

إذا كنت ممن يفضلون ترتيب حدائقهم بنفسهم، فاختيار خشب الخيزران البامبو والحصى سيكون اختيارا مثاليا، وسيمنحك الحرية في التصميم حدودا ستكون أفكارك وإبداعاتك. في الصورة مثلا صُنعت الأصص من البامبو، كما استخدم البامبو في تسوير أرضية الركن.هذه الفكرة ستكون مثالية للمساحات البسيطة، الحدائق العمودية عموما تمنح المكان بهجة لا تضاهى، فهى تجعل الطبيعة الخضراء في مستوى نظرك. التصميم في الصورة اعتمد على بناء الأصص المتدرجة من الحجر لتتناغم مع الأرضية الخشبية للفناء.

شركة تصميم حدائق منزليه في ابوظبي

  • تحديد الحديقة وحمايتها لتظهر الحديقة المستقلة بذاتها ومعزولة عما حولها.
  • تحديد الطرق والمشايات في الحديقة عن طريق زراعة سياج منخفض لا يزيد إرتفاعه عن نصف متر على جانبي الطريق ليقود الزائر إلى إتجاه معين.
  • تكون ستار خلفي للأزهار المزروعة على المسطح الأخضر.
  • تعمل الأسيجة على منع زحف الرمال والأتربة وكسر حدة الرياح وحماية النباتات المزروعة
  • فصل أجزاء الحديقة المتسعة عن بعضها مثل فصل الأنواع والطرز المختلفة من الحدائق بداخلها وتخصيص أماكن للجلوس والاستراحات بها.
  • حجب المناظر غير المرغوب فيها داخل الحديقة.

شركة تنسيق حدائق الامارات

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي الحدائق التي تكون أصغر في الحجم يمكن أن نستخدمها كشرفة ، حيث الجلسات العائلية و الإعداد التجميعي لها، حيث نراعي في تنسيقها وضع إطار مخصص لها كما لاحظنا هنا الخشب الأبيض، و نوضع جلسة و مقاعد تسع أكثر من 4 أشخاص لتكون عائلية بشكل كبير و تسع حتى الأصدقاء، الأصص و النباتات هنا في أبهى صورة و بشكل دائري و متناسق و محيط بالجالسين من كل مكان ، لذا يرجى مراعاة المحيط و المساحة و النباتات المستخدمة لإكمال المشهد الجميل..شركة تنسيق حدائق في ام القيوين

هناك أسلوب رائع في تزيين و تنسيق الحدائق متبع بكثرة لو كانت الحديقة كبيرة في مساحتها و هي مبدأ الفصل و التقسيم، حيث نقسم جزء للجلوس وا للحظات العائلية الجميلة و جزء آخر من الحديقة للانطلاق وا للعب و للأطفال، كما هو موضح بالصورة و يمكن تنسيق الحديقة الأكبر باللون الاخضر قدر الإمكان، النجيل الصناعي أو النباتات الحائطية الصناعية و الطبيعية كذلك، فلها متعة خاصة في سقايتها بنفسك لو كنت من هواة ذلك

تنسيق حدائق بابوظبي

الأسوار النباتية فكرة راقية للغاية في تنسيق الحدائق الأصغر حجماً، و نلاحظ أن هنا الفكرة مقلوبة حيث الأرضيات بالخشب و السور من البناتات، و هي محتاجة مصمم ماهر جداً في تصميمها حتى تكون على المستوى، و الجلسة في شكلها راقية للغاية ، و كونها في المتوسط من الحديقة فهي أمر مسلم بيه لو كان ذلك النموذج غير الملائم للأطفال بالطبع و لكنه عائلي و صدائقي و دافيء في الوقت ذاته شركة تنسيق حدائق في عجمان

يمكن ان تجعل للحديقة تنسيقاً كما تريد و لكن فقط اجعل ناحية السور سلة لجمع النباتات المختلفة من خلالها، مثل تلك الصورة تماماً ، ان تجعل محيطاً بالسور الرئيسي أكثر زخرفاً و ممتلئاً أكثر بالزروع و النباتات ، و لك أن تتصرف في باقي الحديقة كما تشاء ، يمكن أن تترك مساحة خالية مغطاة بالنجيل الصناعي أو الطبيعي و يمكن ان تترك مساحة مغطاة بالسيراميك أو القطع الأسمنية أو الحجرية لوضع المائدة الرئيسية و طقم الجلوس حولها أو فيها، كل ذلك يرجع لاختيارك و طريقة الاستفادة من الحديقة التي تنويها

خطوات تنسيق حدائق في ابوظبي

لاحاجة للقص: لأن العشب الاصطناعي لا ينمو، مما يعني توفير مصاريف القص والتشذيب
بدون فوضى: من أكثر الأمور التي تسبب إحباطاً وتنشر التراب والأوساخ، وهو الانتقال من العشب الطبيعي الرطب إلى أرضية رخامية لتعم الفوضى عليها، بينما العشب الصناعي للمنازل لا يحتاج إلى أرضية طينية لينمو.
توفير المياه: خلال أشهر الصيف الحارقة يحتاج العشب الطبيعي إلى مياه أكثر للمحافظة عليه، على عكس الصناعي الذي يتحمل درجات الحرارة الشديدة شركة تنسيق حدائق في راس الخيمة
سهولة الصيانة: يحافظ العشب الصناعي للحدائق على شكله دون أي تغيير على مدى سنوات طويلة

شركات تنسيق الحدائق في ابوظبي

1_ هناك اطوال مختلفه من الاشجار تزرع في اماكن محدده بحيث تعمل كمصدات للرياح و توفير الظل و ايضا تستخدم لحجب الرؤيه خارج الحديقه فهي تعمل كسيتاره او صف من الاشجار الطويله المصفوفه ذات الاوراق الكثيفه .

2 _ نقوم بزراعات انواع مختلفه من النباتات الزهريه من اشجار و ازهار زهريه .شركة تنسيق حدائق في العين

3 _ نقوم بعمل الاحواض اللازمه للنباتات الطبيه مع مراعه ترك مسافه بين الاحواض و سور الحديقه حتي اذا تسربت المياه من الاحواض لا توثر علي السور و نقوم بوضع ماده عازله لضمان عدم الترشيح .

4 _ نقوم باستخدام النجيله الصناعيه او الطبيعيه او استبدالها بالاعشاب الاخري .

5 _ نقوم بعمل الممرات و نقوم برصفها بمختلف انواع الاحجار .

6 _ نقوم بعمل جلسات باشكال مختلفه و ايضا نستخدم بعض الترازات المختلفه و افضل تصميمات الديكور .

7 _ ليدنا اكفأ المهندسين المختصين في بناء اللاندسكيب بنوعيها السوفت و الهارد .

8 _ فريق عمل مختص في تهذيب الاشجار في افضل الاشكال المختلفه و تنظيف النباتات و الحديقه من جميع انواع الحشرات و استخدام المبيدات التي لا تؤثر علي صحه الاشخاص .

مميزات فريق العمل لدي شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

  • الحد من جريان مياه الأمطار من خلال استخدام غور بيولوجي، لتنظيف مطر الحدائق والأسطح والجدران الخضراء.
  • الحد من استخدام المياه في تنسيق الحدائق من خلال استخدام تقنيات المياه الحديثة التي تقلل من استخدام الماء.
  • الترشيح الحيوي للنفايات من خلال انشاء الأراضي الرطبة .
  • ري المزرعات باستخدام المياه الناتجة من الاستحمام والمصارف، والمعروفة باسم المياه العادمة.
  • استخدام الاساليب والتدابير الملائمة لمكافحة الآفات.شركة تنسيق حدائق في الفجيرة
  • خلق وتعزيز موطن للحياة البرية في البيئات الحضرية.

ما هو رقم شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

  • تصميم الحدائق بطريقة تقلل من استخدام الطاقة بكفاءة، من خلال وضعها في المكان المناسب بحيث يتم التحكم في اماكن الظل لهذه الأشجار بالإضافة لاى استخدامها كمصدات للرياح.
  • استخدام مواد ذات نفاذية عالية في رصف الارضيات للحد من جريان مياه الأمطار والسماح لمياه الأمطار بأن ترشح إلى الأرض لتغذية المياه الجوفية بدلا من جريانها كمياه سطحية.
  • استخدام الخشب المقطوع بصورة مستدامة، ومنتجات الخشب المركب لتزيين الحدائق، والمشاريع الزراعية الأخرى، بالإضافة إلى استخدام الاخشاب المرنة.
  • إعادة تدوير المنتجات، مثل الزجاج والمطاط من الإطارات وغيرها من المواد لصنع المنتجات المستخدمة في تنسق الحدائق مثل حجارة الرصف، وغيرها من المواد.
  • أساليب التحكم بالتربة، بما في ذلك التسميد، لصون وتعزيز التربة السليمة التي تدعم التنوع في البيئة اليوية لبعض الكائنات.
  • تكامل واعتماد الطاقة المتجددة، بما في ذلك استخدام معدات الإضاءة في الحدائق التي تعمل بالطاقة الشمسية.

خدمات تنسيق حدائق بابوظبي

تنسيق الحدائق المستدامة يكون بتصميمها بطريقة بحيث تكون منسجمة ومتوازنة مع المناخ والبيئة المحلية، بالإضافة إلى انها يجب ان تتطلب الحد الأدنى من الموارد. وبالتالي، يجب أن يكون التصميم “فعال، بتكلفة قليلة، ممتعة بصريا، وصديقة للبيئة سهلة الصيانة” وكجزء من مفهوم التنمية المستدامة يجب ان تولي اهتماما كبيرا للحفاظ على الموارد المحدودة والمكلفة، والحد من النفايات ومنع تلوث الهواء والماء والتربة، بالإضافة إلى السماد العضوي، دورة حياة العشب، وتدابير مكافحة الآفات التي تجنب أو تقلل من استخدام المواد الكيميائية، والتدابر والاساليب المتكاملة للآفات، استخدام النبات المناسب في المكان المناسب، والاستخدام المناسب للعشب، وكفاءة الري من خلال استخدام تقنيات المياه الحديثة، كلها عناصر يجب ان تؤخد بعين الاعتبار في تنسق الحدائق المستدام.

كيفية تنسيق وتنفيذ الحدائق المنزلية ؟

الموقع الجغرافي يمكنه تحديد ما هي الإجراءات المستدامة بسبب وجود فروقات في كميات هطول الأمطار ودرجات الحرارة. على سبيل المثال، مجلس كاليفورنيا لإدارة النفايات يركز على الربط بين الحد من الأضرار البيئية وتحقيق أقصى قدر من تنسيق المناظر الطبيعة في المناطق الحضرية من الشركات التجارية. في ولاية كاليفورنيا، فوائد تنسيق الحدائق في كثير من الأحيان لا تفوق تكلفة الموارد المستخدمة في تنسيقها مثل المياه والايدي العاملة. ومع ذلك، الاختيار المناسب للنباتات واختيار مواقعها بشكل صحيح قد يضمن أن تكاليف الصيانة تكون أقل، ومن ناحية اخرى تقليل استهلاك المواد الكميائية والمياه قد يكون سببا في تخفيض تكلفة الصيانة أيضا.

التقييم

أسعار مناسبة
تصميمات رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي |0543527720| تنفيذ حدائق تصميم احدث الشلالات الجدارية و النوافير وعمل المظلات و تنسيق وتنفيذ حدائق المنزلية في ابوظبي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !